رئيس الوزراء نوري المالكي يؤكد على تطابق وجهات نظره مع باراك اوباما حول ضرورة الحل السياسي في العراق                 التحالف الوطني : صعوبة المفاوظات بين الكتل السياسيه لايجاد التوافق على قانون الانتخابات                 امين بغداد : تنسيق خطه خدميه متكاملة خاصة بشهر محرم                 الاتحاد العراقي لكرة القدم يؤجل المؤتمر الصحفي الى الرابع من الشهر الجاري                 اتحاد كرة السله توجه دعوه الى ادارات الانديه للحضور الى مقر الاتحاد من اجل التباحث في انجاز ملفات اللاعبين                 وزارة النفط : بدء الانتاج الدولي من حقل بدرة في شهر اذار من العام المقبل                 الخطوط الجويه العراقيه تستأنف العمل بالتسعيره الجديده للتذاكر                 شركة توتال النفطيه : اكتشاف احتياطات من النفط والغاز في اقليم كردستان                 قانون الانتخابات القانونية النيابية ترجح حسم القانون اليوم                 قانون الانتخابات نصيف : المفوضية حددت للبرلمان اليوم كآخر موعد لتسليمها القانون والا ستؤجلها                
نزوح جماعي من ناحية زمار بعد سقوطها بيد داعش
الى ذلك , أفاد شهود عيان في محافظة نينوى، بأن عوائل ناحية زمار غرب الموصل، بدأت بالنزوح تجاه محافظة دهوك. وقال الشهود لـ"القرطاس نيوز"، إن "أعدادا كبيرة من عوائل الناحية، بدأت بالنزوح منها، لكون أغلب أبنائها من منتسبي قوات البيشمركة أو منتمين للحزب الديمقراطي الكوردستاني".
الاحد 3 سبتمبر 2014 - الساعة 01:59 مساءا
قتلى بغارات على درعا واللاذقية وإدلب
افادت الهيئة العامة للثورة السورية بان ستة وثمانين شخصا قتلوا جراء قصف الطيران الحربي لمناطق مختلفة الهيئة ذكرت بان معظم لقتلة من محافظات درعا واللاذقية و أدلب ، مشيرة الى ان من بين الستة والثمانين قتيلا سبعة عشر طفلا، فيما اوضحت بان مناطق عديدة شهدت اشتباكات بين الجيش الحكومي ومقاتلي المعارضة اسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى .
الاحد 3 سبتمبر 2014 - الساعة 02:19 مساءا
"كأس السوبر" الفرنسية في بكين
ينطلق موسم كرة القدم الفرنسية رسميا من العاصمة الصينية بكين عندما يلتقي باريس سان جرمان بطل الدوري مع غانغان بطل الكأس في مباراة كأس الابطال، التي تعرف بالكأس السوبر في عدد كبير من الدول. فبعد إقامتها سابقا في أميركا الشمالية (مونتريال ونيويورك) وأفريقيا (طنجة ورادس وليبرفيل)، تستقبل القارة الآسيوية الحدث الذي أصبح منذ 2009 واجهة تسويقية للكرة الفرنسية في الخارج. ويبدو سان جرمان الذي أحرز النسخة الاخيرة في الغابون على حساب بوردو 2-1، مرشحا قويا أمام غانغان المتواضع. ويعول المدرب لوران بلان على نجومه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والأوروغوياني ادنيسون كافاني والحارس الايطالي سلفاتوري سيريغو والإيطاليين تياغو موتا وماركو فيراتي والبرازيلي لوكاس مورا. وسيغيب عن المباراة ثنائي الدفاع البرازيلي تياغو سيلفا ودافيد لويز المنتقل من تشلسي الإنكليزي، ولاعبا الوسط بليز ماتويدي ويوهان كاباي والمهاجم الأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي والظهير البرازيلي ماكسويل. ويبدأ سان جرمان الذي أحرز ايضا لقب كأس الرابطة الموسم الماضي، رحلة الدفاع عن لقب الدوري الأسبوع المقبل على أرض رينس.
الاحد 3 سبتمبر 2014 - الساعة 12:57 مساءا